One Piece احتفالا بالذكرى العشرين لمانغا

شارك:


جميعنا نعلم أن هذه المانجا الرائعة للمؤلف العبقري أودا إيتشيرو في سنتها العشرين، و بدأت الاحتفالات بالذكرى العشرين لمانغا ون بيس منذ بداية السنة، و ذلك من أول عدد للمجلة الذي صدر في 5 دجنبر 2016، فقد كان غلاف المجلة محتكرا من قبل طاقم قبعة القش.
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجم كبير
ترجمة الكتابة البيضاء في الغلاف: سنة 2017 لنا! 

كما أن غلاف العدد المزدوج 2-3 من المجلة قد حمل رسومات لشخصيات المانجات التي تصدر في المجلة على شكل شخصيات ون بيس.. و هذا هو الغلاف:

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجم كبير
و للإحتفال بالذكرى العشرين للمانغا فقد قررت المجلة أن تمنح خطا زمنيا صغيرا لأحداث المانجا في ظهر أغلفتها لكل الأعداد التي ستصدر سنة 2017، و قد احتوت بالفعل الأعداد السابقة على نصف الخط الزمني من بداية القصة، فق احتوى العدد الأول صورة لوفي و هو يغرز السكين تحت عينه. أما العدد الثاني فقد احتوى صورة شانكس وهو يعطي القبعة للوفي. كما أن كل عدد احتوى على جزء من القصة، و كذلك بقية الأعداد القادمة هذه السنة ستكمل الخط الزمني حتى الأحاث الحالية.
لرؤية مثال على المقصود بخط زمني صغير للأحداث اضغط على الرابط التالي: خط زمني ناروتو

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجم كبير

10 مشاريع كبيرة لون بيس

و في العدد 31 من المجلة تم الإعلان عن حصول One Piece على 10 مشاريع كبيرة، و لكن لم يتم الكشف عن ماهية المشاريع العشر، لكن تم التصريح بأن one piece سيحصل على حلقة خاصة مدتها ساعتين و عنوانها:
One Piece Episode of East Blue: Luffy to 4-nin no Nakama no Daibōken

الحلقة الخاصة عبارة عن إعادة لمجمل أحداث البحر الشرقي أي قبل دخول الطاقم للغراندلاين Grand Line. و سيتم بث الحلقة الخاصة في 26 من غشت / أغسطس، و تجدر الإشارة إلى أن الحلقة ستكون عمل جديد أي سيتم إعادة رسم الأحداث.


و أخيرا و ليس آخرا، العدد الـ33 من مجلة الشونن جامب Shonen Jump الأسبوعية هو العدد الموافق للذكرى الـ20 لمانجا ون بيس one piece، أي أن 22 يوليوز هو يوم الذكرى الـ20. و أيضا أعلن في العدد 31 أن شيئا ما سيحدث يوم 22 يوليوز.
كما هو معلوم فإن سنة 2017 حملت الكثير من المفاجآت بالنسبة لجمهور الون بيس، فأولا تصريح مؤلف المانجا oda Eiichiro أن المانغا قد وصلت 65% من أحداثها أي أنها تجاوزت النصف، كما أنه صرح بأن 2017 ستكون حافلة و ستنكشف الكثير من الأسرار و أيضا ستكون سنة خاصة بسانجي. و فعلا ظهر ذلك من خلال الأرك الحالي، توتلاند Totland الذي كشفت فيه حقيقة و ماضي سانجي و ظهرت عائلته، بالإضافة لظهور و مواجهة أحد اليونكو الأربعة و هي البيغ مام، و قد شارف الأرك على الإنتهاء تقريبا و بعده سيكون هناك أرك صغير عن أحداث قمة الريفري حيث يلتقي جميع الملوك، ثم سيبدأ أرك وانو حيث المواجهة مع يونكو آخر. أي أنه فعلا لم بدأت مواجهة الرؤوس الكبار في المانجا و المانجا بدأت سباقها مع الزمن نحو النهاية.

المرجو عدم النقل بدون دكر المصدر

Aucun commentaire

أضف رد